الاثنين، 13 أكتوبر 2008



انا لست ملاكا ولكنى انسان عادى بسيط
فقد اعيش في زمن غير زمني واحس باني اعيش بوطن غير وطني واتعامل من ناس وشخصيات من غير وطني وبلدي واسعي الي بناء حلمي ثواني ما يدهم بسبب حكومتي وقداسعى الى ما لا يجب ان اسعى اليه من اجل خدمه وطني واهلي


انا لست ملاكا ولكنى انسان عادى بسيط

قد لا امتلك اجنحة بيضاء او قلبا شديدالبياض ,, وقد يكون ابيض ولو قليلا وقد لا يكون شيئا غيرالسواد وانا لا ادري ,,


انا لست ملاكا ولكنى انسان عادى بسيط

ولكنـــــــي لست شيطانا فانا انسان بسيط يحلم ببناء وطنه من جديد بعد ان تعثر بناءه وهدرت دمه البرئيه


أقدر قيمة الاعتذار

حينما يكون واجب عليه عندما اخطأ بحق احد من اصدقائي وولاد وطني

واقدر روعة التضحية اذا اتي وقتها من اجل وطني واسعى لغرس معنى الاخوة في نفسيقبل نفوس من حوليوأمتلك قلبا شديد البياض يحمل بداخله الكثير من الحب.


انا انسان

اعي بان الله رحيم بعباده ومؤن بحكمته ورب كريم لا يحرم عباده من شيء


انا أنسـان

و اتمنى ان اكون ممن يملأ قلوبهم الايمان والمحبه بالله وبنا الصدقات بعيد عن المصالحه الشخصيه

ليست هناك تعليقات: